منتدى طلاب التاسع والبكلوريا في سورية

التعليم هدفنا والتفوق غايتنا
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
12/3/2013, 4:03 am من طرف حياة

» من ام الى ابنها
12/3/2013, 3:52 am من طرف حياة

» وطني ينزف
1/8/2012, 11:50 pm من طرف منال80

» في بعض المواقف
14/6/2012, 1:24 am من طرف جرح الزمان

» حين أشتاق إليك....
14/6/2012, 1:21 am من طرف جرح الزمان

» يارب نصرك
30/5/2012, 12:36 pm من طرف حياة

» سأغلق الكتاب
19/5/2012, 12:37 am من طرف أحمد

» انتظرت طويلا
15/5/2012, 2:46 am من طرف حياة

» الحياة ...
15/5/2012, 2:36 am من طرف حياة

» ليت البعد بيدي حبيبي
15/5/2012, 2:29 am من طرف حياة

» إلى حبيبتي مصر
13/5/2012, 11:19 pm من طرف نور

» عذراً حبيبي سأتحملك
13/5/2012, 7:51 pm من طرف جرح الزمان

» لن أتركك حبيبى
13/5/2012, 7:39 pm من طرف جرح الزمان

» هذه أنا
4/5/2012, 3:43 am من طرف أحمد

» لاصفقات في الحب
1/5/2012, 3:50 am من طرف أحمد

» ارضاء الرجل
1/5/2012, 3:11 am من طرف حياة

» الذكر والأنثى
29/4/2012, 2:05 am من طرف جرح الزمان

» اذكرني بالخير
26/4/2012, 5:11 pm من طرف أحمد

زوار المنتدى

.: أنت الزائر رقم :.

free counters

شاطر | 
 

 دائماً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نسرين





سورية
انثى


العمر : 31
المدينة : سورية
الدراسة : لغة انكليزية
عدد المشاركات : 268
تاريخ التسجيل : 29/08/2008
الابراج : الاسد
نظريتي بالحياة : الحمد لله على كل حال

السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: دائماً   20/2/2012, 11:19 pm

دائمــاً
نُراعــي شعـــور الغيـــر ، لــكن للأســف: الغيـــر لا يراعــي
شعورنــــا . . [كُــن طيبــاً جــداً ، ورقيقـــاً أيضـــاً] . .
سيعتبرونــــك الناس:- "قطــعــة منديــــل يمسحـــون بهــا دموعهـــم ثــم
يتخلصـــون منهــــا" . . !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أحمد
-*-*-*-
-*-*-*-


سورية
ذكر
العمر : 32
المدينة : حلب
الدراسة : دبلوم
عدد المشاركات : 656
تاريخ التسجيل : 02/05/2008
الابراج : الجدي
نظريتي بالحياة : عندما تشير " بإصبع يدك " .. نحو شخص تنتقده
فلا تنسى أن هناك " ثلاثة أصابع " .. بيدك أيضا
تشير نحوك ..أنت

السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: دائماً   20/2/2012, 11:23 pm

الحيــــاة ﺗﻌلمــك الحــــــب . . .
و " اﻟتجـــــارب " ﺗﻌلمــك ﻣــن تحــب . !♥! . !!
و " اﻟمـــواقف " ﺗﻌلـــمك ﻣـن يحبــــــــك..!♥! . !!


شكرا نسرين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منال80





سورية
انثى


العمر : 32
المدينة : حلب
الدراسة : طالبة تاريخ
عدد المشاركات : 83
تاريخ التسجيل : 26/08/2011
الابراج : الجدي
نظريتي بالحياة : والله ما ذل ذو حق ولو أطبق العالم عليه ولا عز ذو باطل ولو طلع من جبينه القمر

السٌّمعَة : 1

مُساهمةموضوع: رد: دائماً   21/2/2012, 5:17 pm

كوني من تكونين يا نسرين
ولا تغيري من طباعك لأجل اشخاص
لا يستحقون منكي دمعة
وعاملي الناس كما تحبي أن يعاملوكي
وبالتأكيد هم الذين سيندمون بالنهاية
سلمت يداكي نسرين لمستي قلوبنا بهذا الكلام
لكن تأكدي
كما يقول المثل العامي ((إن خليت خربت ))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نسرين





سورية
انثى


العمر : 31
المدينة : سورية
الدراسة : لغة انكليزية
عدد المشاركات : 268
تاريخ التسجيل : 29/08/2008
الابراج : الاسد
نظريتي بالحياة : الحمد لله على كل حال

السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: دائماً   27/2/2012, 6:56 pm

شكرا
أحمد
شكرا
منال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دائماً
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى طلاب التاسع والبكلوريا في سورية :: كلام من القلب :: منتدى عذب الكلام-
انتقل الى: